الموعد والقنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس و بي إس في آيندهوفن برسم دوري أبطال أوروبا

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يستضيف يوفنتوس الإيطالي نظيره بي إس في آيندهوفن الهولندي غدًا الثلاثاء 17 شتنبر 2024، في لقاء هام ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال أوروبا لموسم 2024/25. تقام المباراة على ملعب أليانز ستاديوم في تورينو.
يوفنتوس: يبدأ مشواره في دوري الأبطال بهدف استعادة مكانته الأوروبية بعد مواسم متقلبة. الفريق سيعتمد على خبرة نجومه مثل دوسان فلاهوفيتش وفيديريكو كييزا لتحقيق الفوز في أولى مبارياته في البطولة.
بي إس في آيندهوفن: يعد من أقوى الأندية الهولندية، ويأتي لهذه المباراة بطموح كبير لتحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه. يمتلك الفريق مجموعة مميزة من اللاعبين الشباب الذين يمكنهم إحداث الفارق.

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق له 17 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة وخمسة وأربعون دقيقة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة وخمسة وأربعون دقيقة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث يوفنتوس و بي برسيبوليس عبر شبكة قنوات:

beIN Sports 1

تعد المباراة فرصة مهمة لكلا الفريقين لتحقيق بداية قوية في البطولة الأوروبية، والحصول على النقاط الثلاث سيكون أمرًا حاسمًا في هذه المرحلة المبكرة من دور المجموعات.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version