الموعد والقنوات الناقلة لمباراة لاتسيو و هيلاس فيرونا برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تُقام غدًا الاثنين 16 شتنبر 2024 مباراة هامة بين لاتسيو وهيلاس فيرونا ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي لموسم 2024/25. المباراة ستُقام على ملعب الأوليمبيكو في العاصمة روما، حيث يسعى لاتسيو لتحقيق الفوز أمام جماهيره. تقابل الفريقان 20 مرة، فاز لاتسيو في 11 مرة وفاز هيلاس فيرونا في 3 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 6 مباريات.
يدخل لاتسيو المباراة بصفته الفريق الأكثر تفوقًا في المواجهات المباشرة، حيث فاز في 11 لقاء من أصل 20. ومع اللعب على أرضه، يتطلع لاتسيو لحصد النقاط الثلاث وتعزيز مركزه في جدول الترتيب.
أما هيلاس فيرونا، الذي حقق 3 انتصارات فقط على لاتسيو في تاريخ المواجهات، فيسعى إلى تقديم أداء قوي ومحاولة تحقيق نتيجة إيجابية تعزز موقفه في بداية الموسم، خصوصًا وأن تحقيق الانتصار على ملعب الأوليمبيكو يعد تحديًا كبيرًا.

تقام المباراة يوم الاثنين الموافق له 16 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث لاتسيو و هيلاس فيرونا عبر شبكة قنوات:

AD Sports Premium

المباراة تحمل طابعًا مثيرًا بالنظر إلى تفوق لاتسيو التاريخي، لكن هيلاس فيرونا يمتلك الإمكانيات لفرض تحدٍ صعب. سنوفر لكم متابعة حية وتفاصيل مباشرة عن أحداث المباراة، بالإضافة إلى تحليل النتائج والأداء فور انتهاء اللقاء.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version