الموعد والقنوات الناقلة لمباراة لانس و ليون برسم الدوري الفرنسي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تُقام غدًا الأحد 15 شتنبر 2024 مباراة هامة بين لانس وليون ضمن الجولة الرابعة من منافسات الدوري الفرنسي لموسم 2024/25. ستُجرى المباراة على ملعب بوليرت ديليليس، حيث يسعى كل فريق لتحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز موقفه في الدوري. تقابل الفريقان 20 مرة، فاز لانس في 6 مرات وفاز ليون في 12 مباراة، بينما تعادل الفريقان في مباراتين.
يدخل لانس المباراة بعد أداء متباين في بداية الموسم، ويسعى الفريق لاستغلال عامل الأرض لتحقيق فوز مهم. لانس بحاجة إلى تحسين أدائه لتعزيز موقعه في الجدول وضمان المنافسة على المراكز المتقدمة.
من ناحية أخرى، يسعى ليون لتحقيق انتصار جديد للحفاظ على مركزه القوي في الدوري. بعد أداءات قوية في الأسابيع السابقة، يأمل ليون في مواصلة سلسلة انتصاراته وتعزيز فرصه في الصدارة.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 15 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث لانس و ليون عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

تُعتبر مباراة لانس ضد ليون فرصة هامة لكل فريق لإثبات قوتهما. مع سجل المواجهات الذي يميل لصالح ليون، ستكون المباراة اختبارًا حقيقيًا لفريق لانس الذي يسعى للعودة إلى طريق الانتصارات.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version