كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة وست هام يونايتد و أستون فيلا برسم الدوري الإنجليزي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يوم السبت 17 غشت 2024، يستضيف وست هام يونايتد فريق أستون فيلا في مباراة مرتقبة ضمن الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024/25. المباراة ستقام على ملعب استاد لندن الأولمبي، ويتوقع أن تكون مواجهة قوية بين الفريقين في بداية مشوارهما في الموسم الجديد. خلال اللقاءات السابقة بين الفريقين، تمكن وست هام من تحقيق التفوق النسبي. فقد التقى الفريقان 20 مرة، فاز وست هام في 9 منها، بينما فاز أستون فيلا في 4 مباريات فقط. أما باقي المواجهات فقد انتهت بالتعادل في 7 مباريات، مما يعكس تنافسًا قويًا بين الفريقين عبر السنوات.
وست هام يونايتد يدخل الموسم الجديد بتطلعات كبيرة، خاصة بعد تحقيقه بعض النتائج الإيجابية في الموسم الماضي. المدرب يعمل على تعزيز خطوط الفريق وإعداد اللاعبين نفسياً وبدنياً لتحقيق بداية قوية على ملعبهم. الجماهير تتطلع لرؤية فريقهم يقدم أداءً مميزًا مع انطلاقة الموسم.
من جانبه، يسعى أستون فيلا لتحقيق نتيجة إيجابية في بداية الموسم، خاصة وأن الفريق قد أجرى بعض التعاقدات الجديدة لتحسين تشكيلته. المدرب يركز على التكتيكات الهجومية والصلابة الدفاعية لضمان تقديم عرض قوي ضد وست هام يونايتد في هذه المباراة الهامة.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 17 غشت وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة والنصف زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة والنصف زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

وستبث أحداث مباراة وست هام يونايتد و أستون فيلا عبر شبكة قنوات:

TOD.tv

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومتكافئة، حيث سيعمل وست هام على استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز، بينما سيحاول أستون فيلا فرض أسلوبه وخطف النقاط الثلاث من ملعب الخصم. المباراة قد تشهد تنافسًا شديدًا بين الفريقين، خاصة في ظل تاريخ المواجهات المتقارب.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟