كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة هولندا و النمسا برسم أمم أوروبا

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تقام غدًا الثلاثاء 25 يونيو 2024 مباراة مرتقبة تجمع بين منتخب هولندا ونظيره منتخب النمسا في إطار الجولة الثالثة من منافسات بطولة أمم أوروبا لموسم 2024. ستُقام المباراة على ملعب الأولمبي في برلين، وتعد هذه المباراة بالغة الأهمية لكلا الفريقين حيث يسعى كل منهما لتعزيز فرصه في التأهل إلى المرحلة التالية من البطولة. التقى المنتخبان في ست مباريات سابقة، وتمكن منتخب هولندا من تحقيق الفوز في جميعها، حيث لم يخسر أو يتعادل في أي منها، بينما لم يتمكن منتخب النمسا من تحقيق أي انتصار على هولندا.
يحتل منتخب هولندا حاليًا المركز الأول في المجموعة برصيد 4 نقاط، بعدما خاض مباراتين حقق فيهما فوزًا وتعادلاً دون أي هزيمة. في المقابل، يحتل منتخب النمسا المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بعد أن خاض مباراتين أيضًا، فاز في واحدة وخسر الأخرى دون أي تعادل.

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق له 25 يونيو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وستبث أحداث مباراة هولندا و النمسا عبر شبكة قنوات:

beIN Sports Max 2

تشير التوقعات إلى أن المباراة ستكون شديدة التنافس، حيث يسعى منتخب هولندا للحفاظ على صدارته في المجموعة وضمان التأهل للدور التالي، بينما يأمل منتخب النمسا في تحسين موقعه والصعود إلى المركز الثاني لضمان التأهل أيضًا. المباراة ستكون فرصة لكلا المنتخبين لإظهار قوتهما والاستفادة من تكتيكاتهما لتحقيق الفوز.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟