كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل يونايتد و مانشستر سيتي برسم الدوري الإنجليزي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يستعد نيوكاسل يونايتد لاستضافة مانشستر سيتي في مباراة قوية، غدًا السبت 28 شتنبر 2024، ضمن الجولة السادسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024/25. تقام المباراة على ملعب سانت جيمس بارك، حيث يسعى كلا الفريقين لحصد النقاط الثلاث في صراع القمة. تقابل الفريقان 20 مرة، فاز نيوكاسل يونايتد في مرتين وفاز مانشستر سيتي في 15 مباراة، بينما تعادل الفريقان في 3 مباريات.

يدخل مانشستر سيتي المباراة بثقة كبيرة، حيث حقق السيتيزينز الفوز في 15 من أصل 20 مواجهة مع نيوكاسل في اللقاءات السابقة بينهما، مما يجعلهم المرشح الأبرز للفوز في هذه المباراة. الفريق يتمتع بأداء هجومي قوي تحت قيادة مدربه بيب غوارديولا، ويمتلك مجموعة من النجوم القادرين على تحقيق الانتصار، مثل إيرلينغ هالاند وكيفين دي بروين.

على الجانب الآخر، يسعى نيوكاسل يونايتد لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في ملعب سانت جيمس بارك لتحقيق مفاجأة أمام مانشستر سيتي. على الرغم من تفوق السيتي في تاريخ المواجهات، إلا أن نيوكاسل سبق له الفوز مرتين، وهو ما يمنحهم الأمل في تقديم مباراة قوية.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 28 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثانية عشرة والنصف زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثانية والنصف زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الواحدة والنصف زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثالثة والنصف زوالاً.

وستبث أحداث نيوكاسل يونايتد و مانشستر سيتي عبر شبكة قنوات:

Showmax, beIN Sports 1

من المتوقع أن يسيطر مانشستر سيتي على الكرة ويعتمد على الضغط العالي والهجمات السريعة، في حين سيحاول نيوكاسل يونايتد التماسك دفاعيًا والاعتماد على الهجمات المرتدة لاستغلال المساحات خلف دفاعات السيتي.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟