الموعد والقنوات الناقلة لمباراة نيس و تولوز برسم الدوري الفرنسي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الأحد 25 غشت 2024، يلتقي نيس مع تولوز على ملعب اليانز ريفييرا في إطار الجولة الثانية من الدوري الفرنسي لموسم 2024/25. المباراة تأتي في وقت حاسم لكل فريق لتعزيز مكانته في الدوري. تقابل الفريقان 20 مرة. فاز نيس في 8 مرات. فاز تولوز في 7 مرات و تعادل الفريقان في 5 مباريات.

نيس: الفريق المحلي يسعى لتحقيق فوز آخر بعد بداية جيدة في الموسم. ملعب اليانز ريفييرا يعد من الملاعب الصعبة، ونيس سيستفيد من دعم جماهيره لتحقيق النقاط الثلاث.

تولوز: الفريق الضيف يطمح إلى تعويض أي نتائج سلبية سابقة وتعزيز موقفه في الدوري. تولوز لديه القدرة على تقديم أداء قوي، وسيحاول استغلال الفرص لتحقيق نتيجة إيجابية بعيدًا عن ملعبه.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 25 غشت وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الرابعة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السادسة زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الخامسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السابعة مساءً.

وستبث أحداث مباراة نيس و تولوز عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

المباراة تعد مواجهة متوازنة بين نيس وتولوز. نيس سيستفيد من عامل الأرض والجمهور، بينما تولوز سيحاول تقديم أداء قوي لتحقيق نتيجة جيدة. ستكون هذه المباراة فرصة لكلا الفريقين لزيادة نقاطهما وتحسين مستوياتهما في الدوري.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version