كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة نوتينغهام فورست و نيوكاسل يونايتد برسم كأس الرابطة

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تُقام غدًا، الأربعاء 28 غشت 2024، مباراة بين نوتينغهام فورست ونظيره نيوكاسل يونايتد ضمن الجولة الثانية من منافسات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لموسم 2024/25. المباراة ستُقام على ملعب سيتي جراوند، حيث يسعى الفريق المضيف لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة الهامة. تقابل الفريقان 19 مرة، فاز نوتينغهام فورست في 5 مرات وفاز نيوكاسل يونايتد في 10 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 4 مباريات.

نوتينغهام فورست: يسعى الفريق لتحقيق الفوز على ملعبه لتعزيز فرصه في البطولة. سيكون لديهم الدافع الكبير للظهور بشكل جيد أمام جمهورهم.

نيوكاسل يونايتد: يدخل نيوكاسل المباراة كمرشح قوي للفوز بناءً على تاريخ المواجهات والأداء القوي الذي يقدمه في الفترة الأخيرة.

تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق له 28 غشت وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث نوتينغهام فورست و برينتفورد عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

نيوكاسل يونايتد يعتبر الفريق المفضل للفوز نظرًا لتفوقه في تاريخ المواجهات والأداء الحالي. ومع ذلك، نوتينغهام فورست سيبذل قصارى جهده للاستفادة من عامل الأرض والجمهور لتحقيق انتصار مفاجئ. من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومتكافئة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟