الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ميلان و كالياري برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تتجه أنظار عشاق كرة القدم نحو ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا) غدًا السبت الموافق 11 مايو 2024، حيث يستضيف نادي ميلان نظيره كالياري في إطار مباريات الجولة من الدوري الإيطالي لموسم 2023/24. تعد هذه المباراة فرصة لميلان لمواصلة مسيرته القوية في المنافسة على اللقب، بينما يسعى كالياري لتحقيق الفوز وتحسين وضعه في الترتيب العام.
وقد سبق للفريقين أن تقابلا 20 مرة، حيث فاز ميلان في 15 مباراة، وفاز كالياري في مباراة واحدة، وانتهت 4 مباريات بالتعادل، ويتوقع أن تكون هذه المواجهة مثيرة ومليئة بالتشويق. في جدول ترتيب الدوري، يحتل ميلان المركز الثاني برصيد 71 نقطة، بعد أن حقق الفوز في 21 مباراة وتعادل في 8 وخسر في 6، بينما يحتل كالياري المركز الخامس عشر برصيد 33 نقطة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 12 وخسر في 16.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 11 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث مباراة ميلان و كالياري عبر شبكة قنوات:
Sky Sport Calcio 1 Sky Sport Uno Italia Sport 2 Hungary

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومليئة بالتنافس، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version