الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ميلان و ساليرنيتانا برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تتجه أنظار عشاق الدوري الإيطالي إلى المباراة المرتقبة التي ستجمع بين ميلان ونظيره ساليرنيتانا غدا السبت، 25 مايو 2024، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي لموسم 2023/24. ستقام المباراة على ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا)، وتعد فرصة حاسمة لكلا الفريقين لتحقيق أهدافهما المختلفة قبل نهاية الموسم. تقابل الفريقان في 7 مباريات سابقة، حيث حقق ميلان الفوز في 4 مباريات، بينما لم يحقق ساليرنيتانا أي فوز، وانتهت 3 مباريات بالتعادل. يعكس هذا التاريخ تفوق ميلان الواضح في مواجهاته مع ساليرنيتانا، مما يجعلهم يدخلون المباراة بثقة أكبر.
يدخل ميلان المباراة وهو يحتل المركز الثاني برصيد 74 نقطة، بعد أن خاض 37 مباراة، حقق الفوز في 22 مباراة، وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 7 مباريات. يسعى ميلان لتحقيق الفوز لضمان الحفاظ على مركزه وتأمين تأهله إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم. على الجانب الآخر، يحتل ساليرنيتانا المركز العشرين برصيد 16 نقطة، من 37 مباراة، فاز في مباراتين فقط، وتعادل في 10 مباريات، وخسر في 25 مباراة. يسعى ساليرنيتانا إلى تحسين صورته في ختام الموسم وتقديم أداء مشرف أمام فريق كبير مثل ميلان، رغم أنه تأكد هبوطه إلى الدرجة الثانية.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 25 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث مباراة ميلان و ساليرنيتانا عبر شبكة قنوات: Starz Play App AD SPORTS Premium 1 STCTV

ستقام المباراة في أجواء مميزة على ملعب سان سيرو الشهير، حيث يتوقع أن تكون المدرجات ممتلئة بالجماهير المتحمسة لدعم فريقها. يسعى ميلان إلى استغلال الفرصة لتحقيق الفوز وضمان المركز الثاني، بينما يتطلع ساليرنيتانا إلى تقديم أداء قوي ينهي به موسمه بشكل مشرف.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version