كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ميلان وإنتر ميلان برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يشد أنظار عشاق كرة القدم في كل مكان ديربي ميلانو المنتظر بين فريقي ميلان وإنتر ميلان في إطار منافسات الدوري الإيطالي لموسم 2023/2024، حيث تُقام المباراة في جو من الحماس والترقب على ملعب سان سيرو الشهير. تزداد حماسة الجماهير وتوقعاتهم بنتيجة قوية ومثيرة. فهل يتمكن ميلان من تحقيق الفوز على غريمه التقليدي وحسم النقاط الثلاث؟ أم سينجح إنتر ميلان في العودة إلى سكة الانتصارات وتحقيق انتصار هام في هذا اللقاء المرتقب؟
يُعد ديربي ميلانو من أهم وأكثر المباريات إثارة في الكرة الإيطالية، حيث تُقام بين فريقين لهما تاريخ عريق وجماهير غفيرة. وتكتسب المباراة أهمية كبيرة للفريقين في سباق المُنافسة على لقب الدوري الإيطالي لموسم 2023/2024، حيث يتنافسان على صدارة الترتيب.

تقام المباراة يوم الإثنين الموافق له 22 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث مباراة ميلان وإنتر ميلان عبر شبكة قنوات:
AD SPORTS Premium 1 Sport 1 Hungary Match Football 1

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات الدوري الإيطالي ، المعلق فارس عوض.

من المتوقع أن تشهد المباراة ندية قوية بين اللاعبين في السعي لفوز كل فريق بثلاث نقاط هامة تساعده على تحقيق أهدافه في الموسم. وتُتوقع أن تكون المباراة حافلة بالأهداف والإثارة نظراً للمستوى المتميز للفريقين هذا الموسم. لا شك أن هذه المباراة ستكون قمة كروية مثيرة، تجمع بين اثنين من أكبر أندية إيطاليا، وننصح جميع عشاق كرة القدم بمتابعتها والاستمتاع بصراع العمالقة في ديربي ميلانو.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟