كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ميتز و لانس برسم الدوري الفرنسي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

نادي ميتز يستعد بكل قوة لمواجهة نظيره لانس في إطار الجولة الـ29 من الدوري الفرنسي يوم الجمعة 12 أبريل 2024 على ملعب سانت سيمفورين في مدينة ميتز الفرنسية. ميتز يدخل هذه المواجهة وهو يحتل المركز 17 في الدوري برصيد 23 نقطة، حيث يسعى بكل جهد لتحقيق الفوز من أجل الهروب من منطقة الهبوط والبقاء في دوري الدرجة الأولى الفرنسي. من جهة أخرى، يحتل لانس المركز السادس في الدوري برصيد 43 نقطة، وهو يسعى لتحقيق الفوز أيضًا للحفاظ على مركزه في المربع الذهبي والمنافسة على المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.

وبالنظر إلى سجل اللقاءات السابقة بين الفريقين، فإن ميتز فاز 6 مرات، وتعادل 6 مرات، بينما فاز لانس 10 مرات. وآخر فوز لميتز على لانس كان في 24 سبتمبر 2023 بنتيجة 2-1، فيما كان آخر فوز للانس على ميتز في 12 مارس 2023 بنتيجة 3-2.

تقام المباراة يوم الجمعة الموافق له 12 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة ميتز و لانس عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 1 beIN Sports HD 2 beIN Sports Connect

من المتوقع أن تكون هذه المباراة صعبة على الفريقين، حيث سيبذل كل منهما قصارى جهده لتحقيق الفوز وتحقيق أهدافه في الموسم الحالي.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟