كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة مونبلييه و أوكسير برسم الدوري الفرنسي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تُقام غدًا **الأحد 22 شتنبر 2024 مباراة هامة بين مونبلييه وأوكسير، ضمن الجولة الخامسة من منافسات الدوري الفرنسي لموسم 2024/25، على ملعب ستاد دو لا موسون. تقابل الفريقان 20 مرة، فاز مونبلييه في 7 مرات وفاز أوكسير في 7 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 6 مباريات.
يدخل مونبلييه المباراة عازمًا على تحقيق الفوز على أرضه، حيث يسعى الفريق لتقديم عرض قوي يضمن له النقاط الثلاث. يمتلك اللاعبون دافعًا قويًا لإسعاد الجماهير وتحسين وضعهم في جدول الترتيب.
من جهة أخرى، يسعى أوكسير لمواصلة الأداء الجيد بعد تحقيق نتائج إيجابية في المباريات الأخيرة. الفريق يطمح لاستغلال الفرص لتحقيق فوز ثمين يساعد في تعزيز ثقة اللاعبين.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 22 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الرابعة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السادسة زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الخامسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السابعة مساءً.

وستبث أحداث مونبلييه و أوكسير عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

المباراة تمثل فرصة لكلا الفريقين لإثبات قوتهما، مع تاريخ متوازن في المواجهات السابقة. سيكون من المهم لكل فريق استغلال الفرص المتاحة والدفاع الجيد لتحقيق النتيجة المرجوة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟