كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة موناكو و لوهافر برسم الدوري الفرنسي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تُقام غدًا الأحد 22 شتنبر 2024 مباراة هامة بين موناكو ولوهافر، ضمن الجولة الخامسة من منافسات الدوري الفرنسي لموسم 2024/25، على ملعب لويس الثاني. تقابل الفريقان 16 مرة، فاز موناكو في 9 مرات وفاز لوهافر في مباراتين، بينما تعادل الفريقان في 5 مباريات.
يدخل موناكو المباراة بأمل كبير في تحقيق الفوز والتقدم في جدول الترتيب. الفريق يسعى لاستغلال عامل الأرض والجمهور، بالإضافة إلى تاريخه الجيد في المواجهات السابقة مع لوهافر.
في الجهة المقابلة، يواجه لوهافر تحديًا صعبًا في هذه المباراة. على الرغم من فوزهم مرتين فقط في تاريخ المواجهات، إلا أنهم يتطلعون لتقديم أداء قوي لتحقيق مفاجأة في هذا اللقاء.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 22 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثانية زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الرابعة زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثالثة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الخامسة زوالاً.

وستبث أحداث موناكو و لوهافر عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

من المتوقع أن تكون المباراة مليئة بالإثارة، حيث يسعى كل فريق لتحقيق نقاط مهمة في بداية الموسم. سيعتمد الأداء على القدرة على استغلال الفرص وبناء الهجمات بشكل فعال.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟