الموعد والقنوات الناقلة لمباراة منتخب المغرب و طاجيكستان برسم كأس العالم للفوتسال

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يدشن منتخب المغرب اليوم، الإثنين16 شتنبر 2024، رحلته في كأس العالم للفوتسال بمواجهة نظيره الطاجيكستاني. تقام المباراة ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في البطولة التي تستضيفها أوزبكستان خلال الفترة من 17 شتنبر إلى 6 أكتوبر 2024. يسعى المنتخب المغربي لتحقيق انتصار في مباراة اليوم لبدء مشاركته في البطولة بأفضل طريقة ممكنة. الفوز سيعزز من حظوظ المنتخب في تجاوز الدور الأول والتأهل إلى المراحل المتقدمة في البطولة، مما يساهم في تحسين ترتيب المنتخب المغربي على الساحة الدولية للفوتسال.

المنتخب المغربي: يمتلك فريق الفوتسال المغربي خبرة كبيرة في المنافسات الدولية، ويأمل في استغلال هذه الخبرة لتحقيق نتائج إيجابية. المدرب واللاعبون سيتطلعون إلى تقديم أداء قوي لتحقيق الفوز وإثبات قدرتهم على المنافسة على أعلى مستوى.
المنتخب الطاجيكستاني: على الرغم من كونه فريقاً قد لا يكون معروفاً بقدر المنتخب المغربي، إلا أن طاجيكستان قد تسعى لتقديم مفاجآت قوية في البطولة. سيكون من المهم للمنتخب المغربي توخي الحذر وعدم الاستهانة بالخصم.

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق له 17 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الرابعة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السادسة زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الخامسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السابعة مساءً.

وستبث أحداث المنتخب المغربي و طاجيكستان عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

من المتوقع أن تكون المباراة تنافسية وشديدة، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز في مستهل البطولة. يُرجح أن يكون المنتخب المغربي هو المرشح الأقوى للفوز بالنظر إلى تاريخه وأداءه في البطولات السابقة.

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version