كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة مقدونيا الشمالية و أرمينيا برسم دوري الأمم الأوروبية

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تقام غدًا الثلاثاء 10 شتنبر 2024 مباراة هامة بين منتخب مقدونيا الشمالية ونظيره منتخب أرمينيا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية لموسم 2024/25. ستقام المباراة على ملعب توشي بروسكي في مقدونيا الشمالية. تقابل الفريقان 11 مرة، فاز مقدونيا الشمالية في 6 مرات وفاز أرمينيا في 3 مباريات، بينما تعادل الفريقان في مباراتين.
يدخل المنتخب المقدوني هذه المباراة بثقة، حيث تفوق في 6 مواجهات سابقة أمام أرمينيا. يسعى للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور لتعزيز موقفه في المجموعة.
رغم أن أرمينيا لم تفز سوى في 3 مواجهات من أصل 11، إلا أنها تمتلك القدرة على تقديم أداء جيد. الفريق سيحاول تحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه للارتقاء في ترتيب المجموعة.

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق له 10 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث مقدونيا الشمالية و أرمينيا عبر شبكة قنوات:

beIN Sports Xtra 1

بالنظر إلى التاريخ والمواجهات السابقة، قد تكون الكفة تميل لصالح مقدونيا الشمالية، لكن أرمينيا تبقى خصمًا لا يُستهان به، ويمكن أن تخلق المفاجأة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟