كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي و أرسنال برسم الدوري الإنجليزي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تُقام غدًا الأحد 22 شتنبر 2024 مواجهة نارية بين مانشستر سيتي وأرسنال، وذلك ضمن الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024/25. ستُجرى المباراة على ملعب الاتحاد، في لقاء يتابعه عشاق كرة القدم حول العالم نظراً لقوة الفريقين وتاريخ المنافسة بينهما. تقابل الفريقان 20 مرة، فاز مانشستر سيتي في 15 مرة وفاز أرسنال في 4 مباريات، بينما تعادل الفريقان في مباراة واحدة.
يدخل مانشستر سيتي المباراة وعينه على الثلاث نقاط لتعزيز موقفه في الصدارة أو في المراكز المتقدمة. الفريق الذي يمتلك سجلًا قويًا ضد أرسنال في السنوات الأخيرة، يسعى لتحقيق انتصار جديد على أرضه وبين جماهيره.
أما أرسنال، فيسعى لتحقيق انتصار مهم على حامل اللقب في المواسم السابقة، وذلك من أجل إثبات قدراته والتأكيد على طموحاته في المنافسة على اللقب هذا الموسم. الفريق يدرك صعوبة المهمة لكنه يأمل في قلب الطاولة على مانشستر سيتي.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 22 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الرابعة والنصف زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السادسة والنصف زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الخامسة والنصف زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

وستبث أحداث مانشستر سيتي و أرسنال عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

تحمل المباراة أهمية كبيرة في سباق الصدارة والمنافسة على اللقب. مانشستر سيتي يسعى لتعزيز هيمنته على الدوري، فيما يطمح أرسنال لإظهار قوته والعودة بنتيجة إيجابية من ملعب صعب.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟