كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد و ليفربول برسم الدوري الإنجليزي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تُقام غدًا الأحد 1 شتنبر 2024 مباراة قمة بين مانشستر يونايتد وليفربول على ملعب أولد ترافورد، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024/25. هذه المباراة تعد واحدة من أكثر المواجهات المنتظرة في كرة القدم الإنجليزية، حيث تتسم بالتنافس الكبير بين الفريقين. تقابل الفريقان 20 مرة، فاز مانشستر يونايتد في 5 مرات وفاز ليفربول في 8 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 7 مباريات.

مانشستر يونايتد يسعى لاستغلال ملعبه وجماهيره لتحقيق الفوز في هذه القمة. الفريق بحاجة للظهور بمستوى قوي لتعزيز موقعه في المنافسة على اللقب هذا الموسم.
ليفربول يدخل المباراة بثقة بعد نتائج إيجابية في الجولات السابقة، ويسعى للحفاظ على سجله الجيد أمام مانشستر يونايتد. الفريق يمتلك خط هجوم قوي قادر على صنع الفارق.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 1 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الرابعة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السادسة زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الخامسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السابعة مساءً.

وستبث أحداث مانشستر يونايتد و ليفربول عبر شبكة قنوات:

beIN Sports 1

المباراة ستكون متكافئة وصعبة على الفريقين، حيث يسعى مانشستر يونايتد للاستفادة من عامل الأرض، بينما يدخل ليفربول المواجهة بروح عالية مع أفضليته في آخر 20 لقاء. التعادل قد يكون نتيجة محتملة، ولكن الفوز سيكون هدف كل فريق في هذه المواجهة الحاسمة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟