الموعد والقنوات الناقلة لمباراة مالي و موزمبيق برسم تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2024

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الجمعة الموافق له 6 شتنبر، في الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2024، يلتقي منتخب مالي مع منتخب موزمبيق في مباراة هامة. تقابل الفريقان مرة واحدة، فاز مالي في مرة واحدة وفاز موزمبيق في 0 مباراة، بينما تعادل الفريقان في 0 مباراة.
منتخب مالي: يمتلك الفريق المالي تاريخاً طويلاً في البطولات الإفريقية وقد حقق نتائج قوية في التصفيات السابقة. مالي ستسعى لتحقيق بداية قوية في التصفيات لضمان موقفها في البطولة.
منتخب موزمبيق: المنتخب الموزمبيقي يتطلع لتحسين سجله في التصفيات. سيحاول الفريق تحقيق نتيجة إيجابية لمواصلة سعيه نحو التأهل.

تقام المباراة يوم الجمعة الموافق له 6 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث مالي و موزمبيق عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

تتوقع مباراة حماسية ومتكافئة، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز. بالنسبة لمالي، الفوز في هذه المباراة سيكون خطوة كبيرة نحو التأهل، بينما موزمبيق ستكون حريصة على تقديم أداء قوي والتغلب على عوائقها.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version