كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول و ولفرهامبتون برسم الدوري الإنجليزي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يستعد عشاق كرة القدم لمواجهة نارية عندما يحتضن ملعب آنفيلد مباراة بين ليفربول وولفرهامبتون يوم الأحد 19 مايو 2024، في إطار الجولة من الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم. يلتقي الفريقان للمرة الـ 21 في تاريخ مواجهاتهما، حيث سبق ليفربول أن حقق الفوز في 14 مباراة، بينما فاز ولفرهامبتون في 4 مباريات فقط، وانتهت مباراتين بالتعادل. وسيسعى ولفرهامبتون لتحقيق الفوز هذه المرة لتحسين وضعه في الترتيب العام.
في الترتيب الحالي، يحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 79 نقطة، بينما يجد ولفرهامبتون نفسه في المركز الثالث عشر برصيد 46 نقطة. وتعد هذه المباراة فرصة لكل فريق لتحقيق الانتصار وتعزيز آماله في المنافسة على اللقب أو البقاء في دوري الأضواء.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 19 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الرابعة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السادسة زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الخامسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السابعة مساءً.

وستبث أحداث مباراة ليفربول و ولفرهامبتون عبر شبكة قنوات:beIN Sports HD 4 Arena Sport 1 HD Serbia SuperSport HD 4 alb

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات الدوري الإنجليزي ، المعلق حسن العيدروس.

من المتوقع أن تكون المواجهة مثيرة ومليئة بالتشويق، حيث يضع كل فريق كل جهده في سبيل تحقيق النقاط الثلاث وتحقيق أهدافه في هذا الموسم الممتاز.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟