الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ليتشي و أتلانتا برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يواجه فريق ليتشي نظيره أتلانتا في مباراة هامة يوم السبت 18 مايو 2024، ضمن منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم في موسم 2023/24. ستقام المباراة على ملعب فيا دل ماري، وتعد هذه المباراة فرصة حاسمة لكلا الفريقين لتحقيق الفوز وتحسين موقفهم في جدول الترتيب. حتى الآن، التقى الفريقان 17 مرة، حيث فاز ليتشي في 3 مباريات، وفاز أتلانتا في 8 مباريات، وتعادل الفريقان في 6 مباريات.
في جدول ترتيب الدوري، يحتل ليتشي المركز الثالث عشر برصيد 37 نقطة بعد خوض 36 مباراة، حيث فاز في 8 مباريات، وتعادل في 13، وخسر في 15. بينما يحتل أتلانتا المركز الخامس برصيد 63 نقطة بعد لعب 35 مباراة، حيث فاز في 19 مباراة، وتعادل في 6، وخسر في 10.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 18 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وستبث أحداث مباراة ليتشي و أتلانتا عبر شبكة قنوات:Sport 1 Hungary Sky Sport Calcio 1 Sky Sport Uno Italia


من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومليئة بالإثارة، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز وإظهار أداء جيد. ستكون هذه المواجهة فرصة للاعبين لإثبات قدراتهم وقيادة فرقهم إلى النجاح.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version