الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أتلانتا و روما برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

ستشهد الجولة منافسة قوية في الدوري الإيطالي حيث يلتقي أتلانتا مع روما في مباراة مرتقبة على ملعب جيويس، ويبدو أن اللقاء سيكون مثيراً بين الفريقين.
اتلانتا: يحتل الفريق المركز الخامس برصيد 60 نقطة، ويسعى لتحقيق الفوز للمحافظة على مكانه في المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.
روما: يحتل روما المركز السادس برصيد 60 نقطة أيضاً، ويسعى لتحقيق الانتصار للتقدم في ترتيب الدوري.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 12 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث مباراة أتلانتا و روما عبر شبكة قنوات:
Match! TV Tring Sport 1 HD Sport TV3 Portugal

لعب الفريقان 20 مرة، فاز أتلانتا في 8 مباريات وفاز روما في 5 مباريات، وتعادلا في 7 مباريات. يتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومتكافئة بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز لتحقيق أهدافه في الموسم الحالي. مباراة أتلانتا وروما تعد فرصة مثالية لعشاق الكرة الإيطالية لمتابعة مواجهة قوية بين الفريقين. ستكون المباراة حاسمة لمستقبل كل فريق في الموسم الحالي، ومن المثير متابعة نتيجتها.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version