كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ليبيا و رواندا برسم تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2024

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تقام غدًا الأربعاء 4 شتنبر 2024 مباراة مهمة بين منتخب ليبيا ونظيره منتخب رواندا، ضمن الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2024، وهي مباراة ينتظرها عشاق الكرة الإفريقية، حيث يطمح الفريقان لتحقيق انطلاقة قوية في هذه التصفيات.
يدخل منتخب ليبيا اللقاء بحافز كبير لتحقيق نتيجة إيجابية على أرضه. الفريق الليبي يتمتع بتاريخ طويل في المنافسات الإفريقية، ويأمل في العودة بقوة للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية. بعد غياب عن الأدوار الحاسمة في النسخ الأخيرة، يسعى المنتخب الليبي بقيادة مدربه الجديد لتحقيق أول فوز في التصفيات والاستفادة من ميزة اللعب على أرضه وبين جماهيره.
في المقابل، يسعى منتخب رواندا لتقديم أداء قوي في بداية مشواره بالتصفيات. المنتخب الرواندي يُعرف بالقتالية والانضباط التكتيكي، وسيحاول تحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه لزيادة فرصه في التأهل للبطولة. رواندا تطمح في تحقيق ظهور جيد في هذه النسخة من التصفيات بعد تقدم ملحوظ في أداء الفريق خلال الفترة الأخيرة.

تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق له 4 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السابعة الثامنة مساءً.

وستبث أحداث ليبيا و رواندا عبر شبكة قنوات:

beIN Sports 6

هذه المباراة تعتبر هامة للغاية لكلا الفريقين، حيث إن الفوز في اللقاء الأول سيعزز من حظوظهما في المنافسة على بطاقات التأهل. ليبيا تسعى لاستغلال قدراتها الهجومية، بينما ستعتمد رواندا على التنظيم الدفاعي واللعب على المرتدات.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟