كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة لوتن تاون و فولهام برسم الدوري الإنجليزي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تتجه أنظار عشاق كرة القدم نحو ملعب كينلورث رود غدًا، حيث يستضيف لوتن تاون نظيره فولهام في مباراة لها أهمية كبيرة في إطار الجولة من الدوري الإنجليزي موسم 2023/24. يدخل لوتن تاون هذه المواجهة وهو يحتل المركز الثامن عشر برصيد 26 نقطة، بحاجة ماسة لتحقيق الفوز للابتعاد عن منطقة الهبوط. بينما يحتل فولهام المركز الرابع عشر برصيد 44 نقطة، ويسعى لتحقيق الانتصار لضمان بقاءه في الموسم المقبل.
تاريخيًا، التقى الفريقان 5 مرات، حيث فاز فولهام في 3 مباريات وتعادل الفريقان في مباراتين، دون أن يحقق لوتن تاون أي انتصار. ومع هذا التاريخ، يبدو أن مهمة لوتن تاون في هذه المباراة ليست سهلة.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 19 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الرابعة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السادسة زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الخامسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السابعة مساءً.

وستبث أحداث مباراة لوتن تاون و فولهام عبر شبكة قنوات:beIN Sports HD Xtra 2 Arena Sport 4 HD Serbia DAZN 4 Espana HD

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات الدوري الإنجليزي ، المعلق عادل خلو.

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومحمومة، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، وبذلك تكون خطوة أقرب نحو تحقيق أهدافه في الموسم.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟