كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة لايبزيج و يوفنتوس برسم دوري أبطال أوروبا

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تتجه أنظار عشاق كرة القدم نحو ملعب ريد بول أرينا غدًا الأربعاء 2 أكتوبر 2024، حيث يستضيف لايبزيج الألماني نظيره يوفنتوس الإيطالي في قمة مرتقبة ضمن الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال أوروبا موسم 2024/25. تعد هذه المباراة واحدة من أبرز المواجهات في هذه الجولة، حيث يسعى الفريقان لحصد نقاط ثمينة لتعزيز فرص التأهل إلى الدور التالي.
يدخل لايبزيج المباراة بروح معنوية عالية بعد أن قدم أداءً جيدًا في الجولة الأولى من البطولة. يعتمد الفريق الألماني على قوته الهجومية وسرعته في التحولات من الدفاع إلى الهجوم، بقيادة المدرب ماركو روزه الذي يعرف كيف يستغل طاقات لاعبيه في المساحات المفتوحة.
على الجانب الآخر، يسعى يوفنتوس لاستغلال خبرته الكبيرة في المسابقات الأوروبية لتخطي عقبة لايبزيج، خصوصًا في مباراة تُلعب خارج ملعبه. تحت قيادة المدرب ماسيميليانو أليغري، يعتمد يوفنتوس على التنظيم الدفاعي المحكم واللعب بتوازن بين الدفاع والهجوم.

تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق له 2 أكتوبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث لايبزيج و يوفنتوس عبر شبكة قنوات:
بي ان سبورتس beIN Sports

ستكون المباراة مواجهة بين أسلوبين مختلفين: لايبزيج المعروف بسرعته في الهجمات وقدرته على الضغط العالي، ويوفنتوس الذي يميل إلى الدفاع المنظم والهجمات المرتدة. سيتعين على لايبزيج استغلال سرعته وضغطه المتقدم لخلق فرص تسجيل، في حين سيتطلع يوفنتوس إلى إغلاق المساحات والاعتماد على الهجمات المضادة لاستغلال أي هفوة دفاعية من الخصم.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟