الموعد والقنوات الناقلة لمباراة هوفنهايم و لايبزيج برسم الدوري الألماني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا، الجمعة 3 مايو 2024، ستشهد عشاق الكرة الألمانية مباراة هامة تجمع بين فريق هوفنهايم ونظيره لايبزيج، ضمن منافسات الجولة من الدوري الألماني لموسم 2023/24. تقام المباراة الحاسمة على أرضية ملعب راين نيكار أرينا، ويتطلع كل فريق إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتحقيق أهدافه في الموسم.
تاريخ لقاءات الفريقين يعود إلى 17 مباراة سابقة، حيث تفوق لايبزيج في 11 مباراة، بينما حقق هوفنهايم الفوز في 3 منها، وانتهت 3 مباريات بالتعادل. يحتل فريق هوفنهايم المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة، بعد خوض 31 مباراة وتحقيق 11 انتصارًا، وتعادل في 6 مباريات، وخسر 14 مباراة. بينما يحتل لايبزيج المركز الرابع برصيد 62 نقطة، بعد خوض 31 مباراة، فاز في 19 منها، وتعادل في 5، وخسر 7 مباريات.

تقام المباراة يوم الجمعة الموافق له 3 ماي وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة و النصف مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة و النصف مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة و النصف مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة و النصف مساءً.

وستبث أحداث مباراة هوفنهايم و لايبزيج عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومحتدمة، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وتحقيق النقاط الثلاث. ستكون هذه المباراة فرصة للاعبين لإظهار أداء قوي وتقديم أفضل مستوياتهم في سبيل تحقيق الانتصار. يمكن لعشاق الكرة متابعة تفاصيل المباراة عبر التقارير المباشرة لحظة بلحظة، حيث سيكون من المثير متابعة كل تطورات اللقاء.

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version