الموعد والقنوات الناقلة لمباراة لايبزيج و فيردر بريمن برسم الدوري الألماني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يواجه فريق لايبزيج تحديًا كبيرًا عندما يستضيف فيردر بريمن في مباراة هامة يوم غد السبت على ملعب ريد بول ارينا، ضمن منافسات الجولة من الدوري الألماني لكرة القدم موسم 2023/24. تاريخيًا، تمكن لايبزيج من السيطرة على معظم مواجهاته مع فيردر بريمن، حيث فاز في 10 مباريات مقابل 3 انتصارات لفيردر بريمن و3 تعادلات.
تحتل لايبزيج المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 63 نقطة، ويسعى لتحقيق الفوز في هذه المباراة لمواصلة مسيرته القوية والحفاظ على مركزه في المنطقة المؤهلة لدوري أبطال أوروبا. من جهة أخرى، يحتل فيردر بريمن المركز الحادي عشر برصيد 38 نقطة، وهو يسعى للفوز لتحقيق مكان أفضل في الترتيب العام للدوري.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 11 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثانية و النصف زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الرابعة و النصف زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثالثة و النصف زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الخامسة و النصف زوالاً.

وستبث أحداث مباراة ميلان و كالياري عبر شبكة قنوات:

beIN Sports 5

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة، حيث يسعى كل فريق لتحقيق النقاط الثلاث والمضي قدمًا نحو أهدافه في الموسم. ستكون المباراة فرصة للاستمتاع بمهارات اللاعبين البارزين ورؤية الأداء القوي لكل فريق في سباقهما نحو التأهل للبطولات الأوروبية المقبلة.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version