كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة لايبزيج و يونيون برلين برسم الدوري الألماني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يترقب عشاق كرة القدم مباراة مثيرة تجمع بين لايبزيج ويونيون برلين يوم السبت 14 شتنبر 2024، ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الألماني (البوندسليغا) لموسم 2024/25. اللقاء سيقام على ملعب ريد بول أرينا، ويعد من المباريات البارزة في هذا الأسبوع. تقابل الفريقان في 15 مناسبة سابقة، حيث سجل لايبزيج 8 انتصارات بينما فاز يونيون برلين في 6 مباريات، وتعادل الفريقان في مباراة واحدة فقط. التاريخ يوضح مدى التنافسية بين الفريقين، حيث كانت المواجهات السابقة عادةً حافلة بالإثارة والتشويق.
يأتي فريق لايبزيج إلى المباراة بعد بداية قوية للموسم، ويسعى للاستفادة من ميزة اللعب على أرضه في ريد بول أرينا لتعزيز موقعه في جدول الترتيب. يتميز لايبزيج بالقدرة الهجومية العالية والسرعة في تنفيذ الهجمات، مما يجعله خصمًا صعبًا لأي فريق. الفريق يسعى إلى تحقيق الفوز لمواصلة مسيرته الجيدة هذا الموسم وتعزيز ثقة جماهيره.
في المقابل، يدخل يونيون برلين المباراة وهو عازم على تحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه. رغم صعوبة المواجهة في ملعب ريد بول أرينا، فإن يونيون برلين سيبذل كل جهد لتحقيق مفاجأة ورفع مستوى أدائه لتعزيز مركزه في الدوري. الفريق يمتاز بالدفاع الصلب والقدرة على استغلال الفرص القليلة التي تسنح له، ويأمل في أن تكون تلك الخصائص مفتاح نجاحه في هذه المباراة.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 14 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثانية والنصف زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الرابعة والنصف زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثالثة والنصف زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الخامسة والنصف زوالاً.

وستبث أحداث لايبزيج و يونيون برلين عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

المباراة بين لايبزيج ويونيون برلين تعد بالكثير من الحماس والتشويق، حيث يسعى كل فريق لتحقيق النقاط الثلاث. سيكون من المثير متابعة كيف سيتعامل كل فريق مع ضغوط المباراة وكيفية استغلالهم للفرص لتحقيق الفوز.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟