الموعد والقنوات الناقلة لمباراة لانس و ستاد بريست برسم الدوري الفرنسي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الأحد 25 غشت 2024، يستضيف لانس فريق ستاد بريست على ملعب بوليرت ديليليس في إطار الجولة الثانية من الدوري الفرنسي لموسم 2024/25. المباراة تعد من المواجهات المثيرة في بداية الموسم، حيث يسعى كل فريق لتحقيق بداية قوية. تقابل الفريقان 20 مرة. فاز لانس في 8 مرات. فاز ستاد بريست في 8 مرات و تعادل الفريقان في 4 مباريات.

لانس: الفريق المحلي يسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق فوز مهم في بداية الموسم. لانس سيكون عليه العمل على تحسين أدائه الدفاعي والهجومي ليحقق النقاط الثلاث أمام خصم قوي مثل ستاد بريست.

ستاد بريست: الفريق الضيف سيأتي للملعب بهدف تحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه. ستاد بريست لديه تاريخ جيد في المباريات السابقة ضد لانس، وسيعتمد على قوته الهجومية وتنظيمه الدفاعي لتحقيق الفوز أو على الأقل الخروج بنقطة التعادل.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 25 غشت وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثانية زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الرابعة زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثالثة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الخامسة زوالاً.

وستبث أحداث مباراة لانس و ستاد بريست عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

المباراة ستكون متوازنة بناءً على تاريخ المواجهات المتكافئ بين الفريقين. لانس قد يكون لديه ميزة اللعب على أرضه، لكن ستاد بريست يملك القدرة على تحقيق مفاجآت. ستكون المباراة فرصة مثيرة للتعرف على شكل الفرق في بداية الموسم وأداء اللاعبين الجدد.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version