الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ستاد ريمس و رين برسم الدوري الفرنسي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يستعد فريق ستاد ريمس لمواجهة نظيره رين في مباراة مهمة ضمن منافسات الجولة من الدوري الفرنسي لكرة القدم لموسم 2023/24، والتي ستقام يوم الأحد 19 مايو 2024. تحتضن المباراة أرضية ملعب “أوغيست دولون”، حيث يتطلع الفريقان لتحقيق الفوز لتعزيز مواقعهما في جدول الترتيب. تقابل الفريقان في 20 مباراة سابقة، حيث حقق فريق ستاد ريمس الفوز في 9 مباريات، بينما فاز رين في 8 مباريات، وانتهت 3 مباريات بالتعادل. يظهر هذا السجل تقارباً كبيراً في القوة بين الفريقين، مما ينبئ بمباراة مثيرة ومتوازنة.
يدخل فريق ستاد ريمس المباراة وهو يحتل المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 44 نقطة. خاض الفريق 33 مباراة حتى الآن، فاز في 12 منها، وتعادل في 8، وخسر 13 مباراة. يسعى ستاد ريمس إلى تحقيق الفوز لتحسين مركزه والتقدم نحو المراكز العليا في الترتيب. في المقابل، يحتل فريق رين المركز التاسع برصيد 46 نقطة من 33 مباراة. فاز الفريق في 12 مباراة، وتعادل في 10 مباريات، وخسر 11 مباراة. يهدف رين إلى تحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز موقعه في المراكز العليا والاستمرار في المنافسة على المراكز الأوروبية.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 19 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة ستاد ريمس و رين عبر شبكة قنوات:beIN Sports Xtra 1


تكتسب هذه المباراة أهمية كبيرة للفريقين، حيث يسعى كل من ستاد ريمس ورين لتحسين مركزهما في جدول الترتيب والمنافسة على المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية. الفوز في هذه المباراة سيكون له تأثير كبير على معنويات الفريقين وأهدافهما في الموسم.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version