الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ستاد بريست و ستاد ريمس برسم الدوري الفرنسي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

ستكون عيون عشاق كرة القدم متجهة غدًا صوب ملعب فرانسيس جنيه بلي، حيث يستضيف ستاد بريست نظيره ستاد ريمس في إطار الجولة منافسات الدوري الفرنسي موسم 2023/24. تعد هذه المباراة من أبرز المواجهات المنتظرة في الدوري، حيث يتصدر ستاد بريست الترتيب برصيد 57 نقطة، بينما يحتل ستاد ريمس المركز الثاني عشر برصيد 40 نقطة.
ومن المثير للاهتمام أن الفريقين تقابلا 17 مرة من قبل، حيث فاز ستاد بريست في 6 مباريات وفاز ستاد ريمس في 3 مباريات، وتعادلا في 8 مباريات، مما يجعل هذه المباراة أكثر تنافسية وإثارة. ستكون هذه المواجهة فرصة لستاد بريست لتعزيز موقعه في الصدارة والابتعاد عن منافسيه، بينما يسعى ستاد ريمس لتحقيق الفوز وتقليص الفارق مع المتصدر.

تقام المباراة يوم الجمعة الموافق له 10 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة ستاد بريست و ستاد ريمس عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 4 Diema Sport 2 HD Arena Sport 3 HD BiH

من المتوقع أن تكون هذه المباراة حامية الوطيس، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وإظهار أفضل أداء له، وسيكون على المشجعين متابعة هذا اللقاء بشغف وحماس، في انتظار معرفة نتيجتها وتأثيرها على ترتيب الدوري الفرنسي.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version