كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة لاس بالماس وإشبيلية برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تنتظر جماهير كرة القدم الإسبانية بفارغ الصبر مباراة قوية تجمع بين فريقي لاس بالماس وإشبيلية في إطار مباريات الجولة 31 من الدوري الإسباني لكرة القدم “لا ليجا” للموسم الحالي 2023-2024. تقام المباراة على ملعب “غران كناريا” في مدينة لاس بالماس دي غران كناريا الإسبانية، وتعد هذه هي المواجهة الأولى بين الفريقين في الدوري هذا الموسم.
ويحتل لاس بالماس حاليًا المركز 12 في جدول الترتيب برصيد 37 نقطة، بينما يحتل إشبيلية المركز الرابع عشر برصيد 31 نقطة. وقد فاز إشبيلية في آخر لقاء جمع بين الفريقين في الدوري الإسباني، حيث تغلب عليه بنتيجة 5-0 في سبتمبر 2023. يسعى لاس بالماس لتحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل تحسين موقعه في جدول الترتيب والابتعاد عن منطقة الهبوط، بينما يطمح إشبيلية لتعزيز موقعه في المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 14 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الواحدة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثالثة زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثانية زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الرابعة زوالاً.

وستبث أحداث مباراة لاس بالماس وإشبيلية عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 3 TV2 Sport Premium 1 HD Premier Sports 1 HD

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات دوري الأبطال، المعلق عامر الخوذيري.

وتُعد هذه المباراة هامة للفريقين، حيث يسعى لاس بالماس لتحقيق الفوز من أجل تحسين موقعه في جدول الترتيب والابتعاد عن مراكز الهبوط، بينما يطمح إشبيلية للحفاظ على مركزه المؤهل لدوري أبطال أوروبا. وتشهد المباراة تواجد العديد من النجوم المميزين في صفوف الفريقين، مما يزيد من حدة الإثارة والتشويق لهذه المواجهة المرتقبة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟