كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة لاتسيو و نيس برسم الدوري الأوروبي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تتجه الأنظار غدًا الخميس 3 أكتوبر 2024 إلى العاصمة الإيطالية روما، حيث يستضيف فريق لاتسيو نظيره الفرنسي نيس في مباراة قوية ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في الدوري الأوروبي موسم 2024/25. ستقام المباراة على أرضية ملعب الأوليمبيكو، وهي فرصة لكل من الفريقين لتعزيز موقفهما في المجموعة والمنافسة على الصدارة.
يسعى فريق لاتسيو لاستغلال عامل الأرض والجمهور في مواجهة هامة أمام خصم قوي مثل نيس. بعد أن حقق نتائج متباينة في الفترة الماضية، يأمل لاتسيو في تقديم أداء قوي وتحقيق الانتصار الذي يعزز حظوظه في التأهل للدور التالي.
في المقابل، يدخل نيس المباراة بطموحات كبيرة لتحقيق نتيجة إيجابية في ملعب صعب مثل الأوليمبيكو. الفريق الفرنسي يمتلك في جعبته أسلحة هجومية قوية مثل تيريم موفي وغايتان لابورد، ويسعى لاستغلال أي ثغرات في دفاعات لاتسيو للعودة إلى فرنسا بنتيجة ترضي جماهيره.

تقام المباراة يوم الخميس الموافق له 3 أكتوبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة وخمسة وأربعون دقيقة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة وخمسة وأربعون دقيقة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث لاتسيو و نيس عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

يتوقع أن تكون المباراة تكتيكية بدرجة كبيرة، حيث سيحاول كل فريق فرض سيطرته على خط الوسط. سيعتمد لاتسيو على اللعب المباشر والهجمات السريعة من الأطراف، في حين أن نيس سيحاول السيطرة على الكرة واللعب بتنظيم دفاعي متين مع الاعتماد على التحولات السريعة في الهجوم.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟