كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة كرواتيا و بولندا برسم دوري الأمم الأوروبية

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يستضيف منتخب كرواتيا نظيره منتخب بولندا غدًا الأحد، 8 شتنبر 2024، في الجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية لموسم 2024/25. ستقام المباراة على ملعب أوبس أرينا، حيث يسعى الفريقان لتحقيق الفوز وحصد النقاط المهمة في هذه المرحلة من البطولة.
من خلال نظرة على المواجهات السابقة، تقابل الفريقان مرة واحدة فقط، وكانت الغلبة للمنتخب الكرواتي الذي تمكن من تحقيق الفوز. حتى الآن، لم تشهد المواجهات بينهما أي تعادل أو فوز لبولندا.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 8 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث كرواتيا و بولندا عبر شبكة قنوات:

الموقع الرسمي للإتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا UEFA tv

يدخل منتخب كرواتيا المباراة بروح معنوية عالية، خاصة بعد الأداء الجيد في الجولة الأولى، ويأمل في الاستمرار على هذا النسق لتحقيق الانتصارات المتتالية. في المقابل، يسعى منتخب بولندا لتحسين صورته في هذه البطولة وتقديم أداء قوي في مواجهة أحد أفضل الفرق الأوروبية.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟