كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة كالياري وهيلاس فيرونا برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تقام مباراة كالياري ضد هيلاس فيرونا يوم الإثنين، 1 أبريل 2024، على ملعب سردينيا آرينا في إيطاليا. تأتي هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإيطالي لموسم 2023/24. يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز في هذه المباراة الهامة لتحقيق أهدافهم في البطولة وتحسين مراكزهم في جدول الترتيب. سبق وأن التقى الفريقان في 20 مباراة، حيث فاز هيلاس فيرونا في 7 مباريات، وفاز كالياري في 4 مباريات، وتعادل الفريقان في 9 مباريات. يحتل كالياري المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة أما هيلاس فيرونا يحتل المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومتوازنة بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث. ستكون هذه المباراة فرصة لكل فريق للعودة بنتيجة إيجابية وتحقيق أهدافه في الموسم.

تقام المباراة يوم الإثنين الموافق له 1 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الواحدة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثالتة زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثانية زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الرابعة زوالاً.

وستبث أحداث مباراة كالياري وهيلاس فيرونا عبر شبكة قنوات:
Sport TV1 Portugal beIN Sports Fr 4 HD max Cosmote Sport 1 HD

تبقى مباراة كالياري وهيلاس فيرونا فرصة لكلا الفريقين لتحقيق الفوز وتحسين مراكزهم في جدول ترتيب الدوري. من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة وممتعة بين الفريقين، ويترقب الجمهور مواجهة قوية تعكس جودة الكالتشيو.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟