كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة كالياري و نابولي برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يستعد فريق كالياري لمواجهة قوية أمام نظيره نابولي غدًا الأحد 15 سبتمبر 2024، ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي موسم 2024/25. المباراة ستقام على ملعب سردينيا أرينا، حيث يسعى الفريقان لتحقيق نتيجة إيجابية تساهم في تعزيز مواقعهما في جدول الترتيب. خلال آخر 20 مواجهة جمعت الفريقين، حقق نابولي التفوق بفوزه في 14 مباراة، بينما اكتفى كالياري بالفوز في مباراة واحدة فقط، وانتهت 5 مواجهات بالتعادل. هذه الأرقام تعكس هيمنة نابولي في اللقاءات المباشرة بين الفريقين.
يدخل كالياري المباراة وعينه على تحسين سجله أمام نابولي وتحقيق نتيجة إيجابية على ملعبه. الفوز الوحيد الذي حققه كالياري أمام نابولي يجعله في حاجة ماسة لتقديم أداء قوي واستغلال الفرص المتاحة.
نابولي يسعى لمواصلة هيمنته في المواجهات المباشرة مع كالياري، وتأكيد تفوقه بتحقيق الفوز الخامس عشر. الفريق يمتلك قوة هجومية ودفاعية تمكنه من تقديم أداء مميز، وهو مرشح قوي لتحقيق الانتصار في هذه المباراة.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 15 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وستبث أحداث كالياري و نابولي عبر شبكة قنوات:

AD Sports Premium

انتهت 5 مواجهات بين الفريقين بالتعادل، ما يعني أن المباراة قد تكون مفتوحة على كل الاحتمالات، خصوصًا إذا قدم كالياري أداءً دفاعيًا قويًا على أرضه.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟