كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة فيورنتينا و مونزا برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الأحد 1 شتنبر 2024، يلتقي فيورنتينا مع نظيره مونزا في مباراة هامة ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي موسم 2024/25. تُقام المباراة على ملعب أرتيميو فرانكي في فلورنسا، حيث يسعى الفريقان لتحقيق الفوز ومواصلة مشوارهما في الدوري. تقابل الفريقان 5 مرات، فاز فيورنتينا في 3 مرات وفاز مونزا في مباراة واحدة، بينما تعادل الفريقان في مباراة واحدة.

فيورنتينا يدخل المباراة وهو يتمتع بسجل قوي في المواجهات السابقة ضد مونزا، حيث يسعى لتعزيز موقفه في الدوري عبر تحقيق فوز على أرضه وبين جماهيره.
مونزا يدرك صعوبة المهمة أمام فريق مثل فيورنتينا، لكنه سيحاول تقديم أداء قوي والخروج بنتيجة إيجابية، خاصة مع رغبته في تحسين سجله في الدوري.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 1 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة والنصف زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة والنصف زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

وستبث أحداث فيورنتينا و مونزا عبر شبكة قنوات:

AD Sports Premium

فيورنتينا يعد المرشح الأوفر حظًا للفوز نظرًا لتاريخه ونتائجه السابقة، ولكن مونزا قد يشكل تهديدًا إذا لعب بتنظيم دفاعي وهجمات مرتدة فعالة. المباراة قد تكون متكافئة إذا استطاع مونزا مواجهة ضغط فيورنتينا على ملعبه.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟