كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة فيردر بريمن و بايرن ميونيخ برسم الدوري الألماني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تُقام غدًا السبت 21 شتنبر 2024 مباراة مثيرة تجمع بين فيردر بريمن وبايرن ميونيخ، وذلك ضمن الجولة الرابعة من منافسات الدوري الألماني لموسم 2024/25. اللقاء سيُعقد على ملعب فيسير شتاديون، حيث يسعى الفريقان لتحقيق النقاط الثلاث. تقابل الفريقان 20 مرة، فاز فيردر بريمن في مرة واحدة وفاز بايرن ميونيخ في 18 مباراة، بينما تعادل الفريقان في مباراة واحدة.

يدخل فيردر بريمن المباراة في ظل تحديات كبيرة، حيث يواجه أحد أقوى الفرق في الدوري. سجل الفريق في المواجهات السابقة مع بايرن ميونيخ ليس في صالحه، إذ فاز في مباراة واحدة فقط من أصل 20 مواجهة. سيكون على الفريق التركيز على الدفاع الجيد واستغلال الفرص المتاحة في الهجوم.

في المقابل، يدخل بايرن ميونيخ اللقاء بعد سلسلة من الانتصارات، ويطمح لمواصلة هيمنته على البطولة. يعتبر الفريق هو المرشح الأوفر حظًا للفوز، حيث حقق 18 انتصارًا في المواجهات السابقة مع بريمن. بايرن يمتلك فريقًا متميزًا من اللاعبين القادرين على تغيير مجريات المباراة في أي لحظة.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 21 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثانية والنصف زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الرابعة والنصف زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثالثة والنصف زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الخامسة والنصف زوالاً.

وستبث أحداث فيردر بريمن و بايرن ميونيخ عبر شبكة قنوات:

beIN Sports 3

تمثل هذه المباراة فرصة لفيردر بريمن لإثبات قدرته على المنافسة، بينما يسعى بايرن ميونيخ لتعزيز مكانته كأحد أقوى الأندية في البوندسليجا. يُنتظر أن تكون المباراة مثيرة ومليئة بالتحديات، مع تطلعات كبيرة من كلا الفريقين لتحقيق الفوز.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟