كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة فولفسبورج و بايرن ميونيخ برسم الدوري الألماني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

سيستضيف فولفسبورج غدًا الأحد 25 غشت 2024 بايرن ميونيخ على ملعب فوكسفاجن أرينا في لقاء هام ضمن مباريات الجولة الأولى من الدوري الألماني لموسم 2024/25. المباراة ستكون اختبارًا صعبًا لفولفسبورج أمام عملاق الدوري الألماني، بايرن ميونيخ. تقابل الفريقان 20 مرة فاز فولفسبورج في 0 مرة. فاز بايرن ميونيخ في 18 مباراة, تعادل الفريقان في مباراتين. يظهر تاريخ المواجهات هيمنة واضحة لبايرن ميونيخ، حيث لم يحقق فولفسبورج أي انتصار على بايرن في اللقاءات السابقة. هذا التاريخ يعكس قوة بايرن ميونيخ الكبيرة في المواجهات المباشرة بين الفريقين.

فولفسبورج: الفريق سيبدأ الموسم بأحد أصعب التحديات في الدوري، وسيحاول تحقيق نتيجة إيجابية ضد بايرن ميونيخ. سيكون من المهم لفولفسبورج تقديم أداء دفاعي منظم وتجنب الأخطاء التي قد تتيح الفرص لبايرن.

بايرن ميونيخ: الفريق البافاري يدخل الموسم كمرشح رئيسي للفوز باللقب، ويملك تاريخًا حافلًا من النجاحات. بايرن ميونيخ سيعتمد على قوته الهجومية وتشكيلته القوية لتحقيق الفوز ومواصلة سيطرته على الدوري الألماني.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 25 غشت وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثانية والنصف زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الرابعة والنصف زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثالثة والنصف زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الخامسة والنصف زوالاً.

وستبث أحداث مباراة فولفسبورج و بايرن ميونيخ عبر شبكة قنوات:

TOD.tv, beIN Sports 5

بايرن ميونيخ هو المرشح الأبرز للفوز بناءً على التاريخ والأداء الحالي، ولكن فولفسبورج سيبذل قصارى جهده لتحقيق نتيجة إيجابية على أرضه. ستكون المباراة فرصة كبيرة لفولفسبورج لإثبات قدراته أمام أحد أفضل الفرق في أوروبا.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟