كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة فروزينوني و بولونيا برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يشهد الملعب الإيطالي بينيتو ستيربي يوم الأحد 7 أبريل 2024، مباراة نارية تجمع بين فريق فروزينوني ونظيره بولونيا، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى لموسم 2023/2024. تتسم هذه المواجهة بأهمية كبيرة لكل من الفريقين، حيث يتطلع كل منهما لتحقيق الفوز وتحسين موقعه في جدول الترتيب. في سباقهما نحو تحقيق الأهداف، يدخل فريق فروزينوني المباراة من المركز 19 في جدول الترتيب برصيد 25 نقطة، ويسعى جاهدًا لتحسين وضعه والابتعاد عن منطقة الهبوط. بينما يحتل بولونيا المركز 4 برصيد 57 نقطة، ويسعى للفوز للوصول إلى المركز الثالث في جدول الترتيب.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 7 أبريل 2024، وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة العاشرة صباحاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الواحدة زوالاً.

وستبث أحداث مباراة فروزينوني و بولونيا عبر شبكة قنوات:
Sky Sport Calcio 1 Match Football 1 Cosmote Sport 7 HD

يتطلع فريق فروزينوني إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة لتحسين موقعه والابتعاد عن منطقة الخطر، بينما يأمل بولونيا في مواصلة سلسلة انتصاراته والاقتراب أكثر من التأهل للمسابقات الأوروبية. وبينما يترقب عشاق كرة القدم هذه المواجهة المثيرة، يظل السؤال معلقًا حول من سينجح في الخروج بنتيجة إيجابية، في ظل تقارب مستوى الفريقين وصعوبة التوقعات.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟