الموعد والقنوات الناقلة لمباراة فرنسا و مصر برسم نصف نهائي الأولمبياد

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تُقام غدًا، الاثنين 5 غشت 2024، مباراة نارية بين منتخب فرنسا ونظيره المصري في نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. المباراة ستُجرى على ملعب غروباما ستاديوم، حيث يتطلع كل فريق إلى تحقيق الفوز والوصول إلى النهائي. في الوقت الحالي، لم يتقابل الفريقان في مباريات رسمية كبيرة، مما يجعل من هذه المباراة مواجهة تاريخية أولى بينهما في هذه البطولة. هذا يضيف المزيد من الإثارة والتشويق حول اللقاء.

تُعدّ هذه المباراة فرصة كبيرة للمنتخبين لتحقيق إنجاز كبير في الأولمبياد. التأهل إلى النهائي سيكون بمثابة تحقيق هدف كبير لكلا الفريقين، حيث يسعى كل منهما لإثبات قدرته على المنافسة على أعلى المستويات.

تقام المباراة يوم الاثنين الموافق له 5 غشت وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة فرنسا و مصر عبر شبكة قنوات:

beIN Sports 1

منتخب فرنسا، الذي يستضيف البطولة، يدخل المباراة بميزة الأرض والجمهور، ولكن المنتخب المصري أظهر أداءً قويًا خلال البطولة، مما يجعل اللقاء مثيرًا وصعب التنبؤ بنتيجته. تتطلع الجماهير إلى مشاهدة مباراة مليئة بالتحديات والمفاجآت.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version