كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة فرانكفورت و بوروسيا مونشنجلادباخ برسم الدوري الألماني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تُقام غدًا السبت 21 شتنبر 2024 مباراة هامة تجمع بين آينتراخت فرانكفورت وبوروسيا مونشنجلادباخ، وذلك ضمن الجولة الرابعة من منافسات الدوري الألماني لموسم 2024/25. المباراة ستُجرى على ملعب دوتش بانك بارك، حيث يتطلع كلا الفريقين لتحقيق نقاط مهمة. تقابل الفريقان 20 مرة، فاز آينتراخت فرانكفورت في 6 مرات وفاز بوروسيا مونشنجلادباخ في 6 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 8 مباريات.

يأمل آينتراخت فرانكفورت في الاستفادة من عامل الأرض والجمهور لتحصيل النقاط الثلاث. الفريق قدم أداءً جيدًا في الجولات الماضية، ويسعى لتعزيز سجله أمام مونشنجلادباخ، حيث فاز في 6 مباريات من أصل 20 مباراة سابقة.

من جانب آخر، يسعى بوروسيا مونشنجلادباخ لتحقيق نتائج إيجابية بعد بداية غير متوقعة في الموسم. يمتلك الفريق تاريخًا متوازنًا ضد فرانكفورت، حيث فاز أيضًا في 6 مباريات. تتطلع الكتيبة إلى تحسين أدائها واستعادة الثقة.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 21 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة والنصف زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة والنصف زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

وستبث أحداث آينتراخت فرانكفورت و بوروسيا مونشنجلادباخ عبر شبكة قنوات:

beIN Sports 3

تمثل هذه المباراة فرصة هامة لكلا الفريقين لتحسين موقعهما في جدول الترتيب. ستكون مواجهة مثيرة ومليئة بالتشويق، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وإرضاء جماهيره.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟