الموعد والقنوات الناقلة لمباراة غينيا بيساو و أثيوبيا برسم تصفيات كأس العالم

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يستعد عشاق كرة القدم في أفريقيا لمشاهدة مواجهة مثيرة تجمع بين منتخب غينيا بيساو ومنتخب أثيوبيا، وذلك ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2025. المباراة ستقام يوم الخميس 6 يونيو 2024، وستكون فرصة لكلا الفريقين لتحقيق الفوز وتعزيز آمالهما في التأهل للبطولة الكبيرة.
منتخب غينيا بيساو: يحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد 4 نقاط، حيث فاز في مباراة واحدة وتعادل في مباراة واحدة. يسعى غينيا بيساو للفوز في هذه المباراة لتقديم أداء قوي وتعزيز موقفه في الترتيب.
منتخب أثيوبيا: يحتل المركز الخامس برصيد 1 نقطة، بعد أن تعادل في مباراة واحدة وخسر في مباراة واحدة. يسعى أثيوبيا للفوز وتحقيق أول انتصار لها في التصفيات.

تقام المباراة يوم الخميس الموافق له 6 يونيو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وستبث أحداث مباراة غينيا بيساو و أثيوبيا عبر شبكة قنوات:

SSC السعودية

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومثيرة للاهتمام، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث. قد تكون اللعب الهجومي والدفاع الجيد عوامل مهمة في تحديد الفائز في هذه المواجهة المهمة

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version