كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة شتوتجارت وآينتراخت فرانكفورت برسم الدوري الألماني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

ملعب مرسيدس بنز أرينا في شتوتجارت يستعد لاستضافة مباراة قوية بين شتوتجارت وآينتراخت فرانكفورت في إطار الجولة 29 من الدوري الألماني لكرة القدم. ويعد هذا اللقاء من أبرز المواجهات في هذه الجولة المثيرة. يدخل شتوتجارت المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 60 نقطة، بينما يحتل آينتراخت فرانكفورت المركز السادس برصيد 42 نقطة. وتعد المباراة مهمة لكلا الفريقين، حيث يسعى شتوتجارت لتحسين موقعه في جدول الترتيب، بينما يطمح آينتراخت فرانكفورت للمنافسة على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 13 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الرابعة و النصف زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السادسة و النصف مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الخامسة و النصف زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السابعة و النصف مساءً.

وستبث أحداث مباراة شتوتجارت و آينتراخت فرانكفورت عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 1 beIN Sports HD 2

يتوقع أن تكون المباراة صعبة ومثيرة، حيث يمتلك الفريقان نفس المستوى تقريبًا. ومن المتوقع أن تكون المباراة حافلة بالأهداف والتشويق. بايرن ميونخ يسعى لتحقيق الفوز والحفاظ على صدارة الدوري، بينما يطمح كولن للفوز وتحسين موقعه في جدول الترتيب.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟