كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة سيلتك و سلوفان براتيسلافا برسم منافسات دوري الأبطال

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تقام غدًا الأربعاء 18 شتنبر 2024 مباراة سيلتك الاسكتلندي مع نظيره سلوفان براتيسلافا السلوفاكي في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال أوروبا لموسم 2024/25. ستُقام المباراة على ملعب سيلتك بارك في مدينة غلاسكو، اسكتلندا.
سيلتك: الفريق الاسكتلندي يعتمد على الأداء الهجومي القوي وسرعة اللاعبين، وسيحاول الضغط على سلوفان براتيسلافا منذ البداية لضمان السيطرة على مجريات اللقاء.
سلوفان براتيسلافا: الفريق السلوفاكي سيدخل المباراة بتكتيك دفاعي مع التركيز على الهجمات المرتدة لاستغلال أي مساحات قد يتركها الفريق الاسكتلندي.

تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق له 18 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث سيلتك و سلوفان براتيسلافا عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

يسعى فريق سيلتك الاسكتلندي إلى تحقيق بداية قوية في دور المجموعات مستفيدًا من اللعب على أرضه وأمام جماهيره. أما فريق سلوفان براتيسلافا فيدخل المباراة وهو يطمح إلى تحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار، على الرغم من صعوبة المهمة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟