كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة سلوفان براتيسلافا و مانشستر سيتي برسم دوري أبطال أوروبا

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تقام غدًا +الثلاثاء 1 أكتوبر 2024، مباراة هامة بين سلوفان براتيسلافا السلوفاكي ومانشستر سيتي الإنجليزي ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا موسم 2024/25. ستُجرى المباراة على ملعب تيهيلن بول في العاصمة السلوفاكية براتيسلافا.
يدخل مانشستر سيتي اللقاء بطموحات كبيرة لاستمرار تحقيق الانتصارات في البطولة بعد أدائه القوي في الجولة الأولى. الفريق بقيادة المدرب بيب غوارديولا يتطلع إلى تقديم مستوى مميز يعزز حظوظه في التأهل المبكر عن المجموعة. مانشستر سيتي يمتلك تشكيلة غنية بالنجوم، ويُتوقع أن يعتمد على أسلوبه الهجومي المعتاد والضغط على المنافس منذ البداية.
على الجانب الآخر، يسعى سلوفان براتيسلافا إلى استغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل إنجلترا. الفريق السلوفاكي يعلم صعوبة المهمة، لكنه سيعتمد على التنظيم الدفاعي والتماسك في خط الوسط للحد من خطورة هجوم السيتي ومحاولة استغلال الفرص المتاحة في الهجمات المرتدة.

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق له 1 أكتوبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث سلوفان براتيسلافا و مانشستر سيتي عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

هذه المباراة قد تكون من بين اللقاءات النادرة التي تجمع الفريقين في المسابقات الأوروبية. الفوز في هذه المباراة سيكون مهمًا لكلا الفريقين في إطار سعيهما لجمع النقاط للتأهل إلى الدور القادم.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟