الموعد والقنوات الناقلة لمباراة سلوفينيا و الدنمارك برسم أمم أوروبا

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تترقب جماهير كرة القدم مباراة مثيرة تجمع بين منتخب سلوفينيا ونظيره الدنماركي غدًا الأحد 16 يونيو 2024، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة أمم أوروبا موسم 2024. ستقام المباراة على ملعب مرسيدس بينز أرينا، حيث يسعى كلا المنتخبين لتحقيق بداية قوية في البطولة وإحراز النقاط الثلاث. التقى منتخب سلوفينيا ومنتخب الدنمارك في مواجهتين سابقتين، حيث لم يحقق المنتخب السلوفيني أي فوز بينما تفوق المنتخب الدنماركي في مباراة واحدة، وانتهت المباراة الأخرى بالتعادل. هذا التاريخ يضع ضغوطًا على منتخب سلوفينيا لمحاولة تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المواجهة.
يدخل منتخب سلوفينيا المباراة وهو يحتل المركز الرابع في المجموعة برصيد 0 نقطة، بعدم خوضه لأي مباراة حتى الآن. وبالمثل، يحتل منتخب الدنمارك المركز الأول برصيد 0 نقطة، دون أن يخوض أي مباراة. هذه المواجهة ستكون فرصة لكلا الفريقين لبداية قوية في البطولة وإثبات جدارتهما.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 16 يونيو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وستبث أحداث مباراة سلوفينيا و الدنمارك عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

من المتوقع أن تكون المباراة متكافئة ومثيرة نظرًا لرغبة الفريقين في تحقيق نتيجة إيجابية. سيتعين على المنتخب السلوفيني العمل بجد للحد من خطورة الهجوم الدنماركي، في حين سيحاول المنتخب الدنماركي استغلال خبرته لتحقيق الفوز.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version