الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ستاد ريمس و ستاد بريست برسم الدوري الفرنسي

تتجه الأنظار غدًا السبت 26 أكتوبر 2024 إلى ملعب أوغيست دولون حيث يستضيف ستاد ريمس نظيره ستاد بريست في مواجهة هامة ضمن الجولة التاسعة من الدوري الفرنسي لموسم 2024/25. يتطلع الفريقان إلى حصد النقاط الثلاث لتحسين ترتيبهما في جدول الدوري، مما يجعل هذا اللقاء مثيرًا ومليئًا بالتحدي. تشير المواجهات السابقة بين الفريقين إلى تفوق طفيف لبريست، حيث التقيا في 18 مناسبة، فاز فيها بريست 6 مرات، بينما حقق ريمس الانتصار في 3 مباريات فقط، وانتهت 9 مواجهات بالتعادل. هذا التاريخ يعكس تقارب المستوى والتنافس الشديد بين الفريقين، ما يضع مزيدًا من الضغط على اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم وتحقيق نتيجة إيجابية.

سيحاول ستاد ريمس الاستفادة من اللعب على أرضه وبين جماهيره لقلب الموازين والعودة إلى سلسلة الانتصارات، بينما يسعى ستاد بريست لتأكيد تفوقه السابق ومواصلة تحقيق النتائج الإيجابية خارج ملعبه.

تقام المباراة يوم الجمعة الموافق له 25 أكتوبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السادسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثامنة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وستبث أحداث ستاد ريمس و ستاد بريست عبر شبكة قنوات:


بي ان سبورتس beIN Sports

ستكون المباراة متاحة بتغطية حية ومباشرة، تشمل تحليلًا لأبرز لحظات اللقاء وأداء اللاعبين. تابعونا لمتابعة هذه المواجهة المرتقبة التي تعد بالكثير من التشويق في الدوري الفرنسي.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version