كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ساو باولو و بالميراس برسم الدوري البرازيلي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يشهد الدوري البرازيلي مواجهة مثيرة غداً، الاثنين 29 أبريل 2024، حيث يستضيف فريق ساو باولو نظيره بالميراس في الجولة الرابعة من المنافسات على أرضية ملعب” المورمبي”. وستكون هذه المباراة العشرون بين الفريقين في تاريخ مواجهاتهما، حيث سبق وأن التقيا 19 مرة، وتفوق ساو باولو في 7 مباريات، بينما فاز بالميراس في 6 مباريات، وانتهت 6 مباريات بالتعادل، مما يبرز التوازن بين الفريقين.
وفيما يتعلق بترتيب الفريقين في الدوري، يحتل ساو باولو المركز الخامس عشر برصيد 3 نقاط، بعدما خاض 3 مباريات وفاز في مباراة واحدة، بينما يتواجد بالميراس في المركز الثاني عشر برصيد 4 نقاط، بعد أن حقق الفوز في مباراة واحدة وتعادل في مباراة واحدة وخسر في مباراة واحدة من إجمالي 3 مباريات.

تقام المباراة يوم الاثنين الموافق له 29 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثانية عشرة منتصف الليل. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثالتة بعد منتصف الليل.

وستبث أحداث مباراة ساو باولو و بالميراس عبر شبكة قنوات: SSC السعودية

تتجه الأنظار نحو هذه المواجهة المثيرة التي قد تشهد تغييرات مهمة في ترتيب الفرق، ونحن على موعد مع متابعة حية لأحداث هذه المواجهة الحاسمة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟