الموعد والقنوات الناقلة لمباراة سان مارينو و ليختنشتاين برسم دوري الأمم الأوروبية

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تُقام غدًا الخميس 5 شتنبر 2024 مباراة مرتقبة تجمع بين منتخبي سان مارينو وليختنشتاين، ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري الأمم الأوروبية لموسم 2024/25. المباراة ستُجرى على ملعب سان مارينو، ويترقبها عشاق كرة القدم الأوروبية لما تحمله من تحديات مثيرة للفريقين.
يدخل منتخب سان مارينو المباراة بأمل تحقيق نتيجة إيجابية أمام ليختنشتاين، بعد عدم تحقيق أي انتصار في المواجهات السابقة بين الفريقين. المنتخب السان ماريني يُدرك صعوبة المواجهة، لكنه يسعى لاستغلال اللعب على أرضه وبين جماهيره من أجل تحقيق فوز تاريخي.
على الجانب الآخر، يدخل منتخب ليختنشتاين المباراة بثقة كبيرة، بعد تفوقه في المواجهات السابقة بفوزه في 3 من أصل 4 مباريات، مع تعادل وحيد. ليختنشتاين يسعى لمواصلة سيطرته على هذه المواجهات والظفر بالنقاط الثلاث لمواصلة مشواره في البطولة بشكل جيد.

تقام المباراة يوم الخميس الموافق له 5 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث سان مارينو و ليختنشتاين عبر شبكة قنوات:

الموقع الرسمي للإتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا UEFA tv

تقابل الفريقان 4 مرات، فاز سان مارينو في 0 مرة وفاز ليختنشتاين في 3 مباريات، بينما تعادل الفريقان في مباراة واحدة. تعد هذه المباراة فرصة سانحة لمنتخب سان مارينو لكسر سلسلة نتائجه السلبية أمام ليختنشتاين، بينما يسعى الأخير للاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version